Monday 28 August 2017

ثنائي خيارات portal 89


10 أسباب لماذا نحن أفضل الخيارات الثنائية إشارات المجموعة على الانترنت! السبت 28 مارس، 2015 من قبل مايكل فريمان بلدي ثنائي خيارات الخدمات إشارات هو أفضل واحد ستجد في هذه الصناعة.. نحن لسنا SignalPush آخر، الإشارة هذا أو إشارات That..We لم تكن الخيارات الثنائية وهمية تاجر السيارات أو "مدينة أشباح" مجموعة الفيسبوك. نحن حقيقي بقدر ما يحصل! دعونا وضع الأمور في نصابها. وأنا أعلم أنه السبت وأغلقت الأسواق ولكن يجب أن يسمع الحقيقة والآن هو الوقت المثالي. لقد كنا في هذه الصناعة ل4+ سنوات حتى الآن، وحان الوقت للخيارات الثنائية التجار أن يستيقظ ووقف فقدان المال مع الحيل واليوم أريد أن استكشاف ما يجعلنا مختلفين وأفضل من الخيارات الثنائية غيرها من خدمات الإشارات و "لماذا هو مخيف "لخدمات / بلوق / كارهي المتنافسة .. وسوف يناقش بكل سرور أي من الأسباب التي ذكرتها في هذه المقالة لدعم المطالبات بلدي، وذلك بعد الانتهاء من ذلك، يجب التأكد من التعليق أدناه، تحدي لي إذا كنت ترغب في ذلك، دعونا فتح هذا متروك للنقاش. وأنا واثق شخصيا أنني على الطريق الصحيح وأجد أنه من الصعب أن نصدق أن هناك خيارات الخدمات الإشارات الثنائية التي يجري أفضل من بلدي الفيسبوك الخيارات الثنائية إشارات المجموعة. لا ننسى أن أنا الرجل الذي البريد الإلكتروني الناس عندما تحصل خدع. أنا أعرف٪ 90 من الخدمات الخيارات الثنائية، وكيف أنهم يؤدون، أو ينبغي أن أقول 'في ظل أداء "وكذلك بالضبط كيف معظمهم من العمل. لماذا نحن أفضل ثنائي خيارات الخدمة إشارات على الانترنت؟ 1) مجموعة مايك في الفيسبوك هي خدمة الخيارات الثنائية الوحيدة التي يمكن للأعضاء فقط الحصول على مكافآت نقدية عندما تنتج نتائج عظيمة للمجموعة. إذا كنت تريد مايكل فريمان لنقل لكم 200 $ فورا عن طريق باي بال، ويسترن يونيون، والمال غرام أو بنك سلك، كل ما عليك القيام به هو بعد 5 الصفقات ITM على جدار المجموعة من التجار لدينا يمكن أن تستفيد من الإشارات الخاصة بك والمال هو لك ، في نفس اليوم، أي الأسئلة التي طرحت! مساعدة أعضائي، ويتقاضون رواتبهم. 2) إذا كنت لم تحصل على مكافأة نقدية من مجموعة مختلفة أو الخدمة، وأجد صعوبة في تصديق معرفة كيفية الجشع الناس في هذا industry..How عن CASH المكافأة 1000 $ للحصول على مجموعتي 12 الصفقات ITM في صف واحد ؟ دفعت مكافأة 1000 $ مرتين في الأسبوعين الماضيين و$ 1000 منذ أنشأت المجموعة وسوف، وقد شهد العديد من الأعضاء أنهم قد تم دفعها وعلى الفور، لدي لقطات والتعليقات يوتيوب الحقيقية وجميع الأدلة لدعم بلدي المطالبات. 3) مايكل فريمان ليست الجشع. نحن لا SignalPush أو SignalsThat ... نحن ليسوا أخرى وهمية أوتو تريدر، أو أي شيء قريب من بعيد لذلك، ونحن أيضا لا مجموعة الفيسبوك مع 20000 عضوا،٪ 90 للمستخدمين وهمية، وحتى الآن لا يوجد تفاعل المجموعة مايك "مخطط صنع المال" ليست "مدينة أشباح" مجموعة الفيسبوك. نحن عائلة من التجار مكرسة لمساعدة بعضهم البعض ينجح في هذه الرحلة. لدينا أعضاء في الجماعة من جميع أنحاء العالم، وكل قارة ونحن جميعا أصدقاء حميمين. 4) الحديث عن SignalPush وخدمات أخرى مماثلة، وأنها سوف تجعلك توقع مع الوسطاء متعددة، من أجل متابعة كل تاجر، وانها مخطط التابعة مصممة لتحصل على تسجيل مع العديد من الوسطاء وقت ممكن من أجل المال التابعة لها، كما هو الحال مع الكثير من الخدمات. وأنا أعلم أن صاحب SignalPush شخصيا، وقال انه هو رجل جيد لكنه هو أيضا الجشع في رأيي، لذا فهو غير مؤهل لأننا لسنا في نفس الجامعة. لا يمكنك المقارنة بين أبل والفاسد الطماطم، انها ليست مقارنة عادلة. وعلاوة على ذلك، SignalPush والعديد من الخدمات التي تعمل مع وسطاء احتيال. بعضها غير المنظم، لذلك لا يهم حقا إذا كان لديهم 1-2 التجار جيدة حول إرسال إشارات، إذا لم تتمكن من سحب أموالك في النهاية، من غير المجدي، أليس كذلك؟ 5) وهذا ليس تاجر السيارات وهمية، فمن المهم جدا أن نلاحظ أن شركات التكنولوجيا الذين يخلقون تجار السيارات تعمل مع وسطاء، لدي أدلة لدعم هذا الادعاء. وهذا هو السبب أخطط لإطلاق سراح NEVER تاجر السيارات إلى السوق. حاولت ذلك من قبل وأثارت الكثير من التبرعات للجمعيات الخيرية في هذه العملية، ولكنه ليس وسيلة لتحقيق النجاح مع الخيارات الثنائية إذا كنت تبحث عن حل موثوق بها على المدى الطويل. 6) وخلافا لمعظم الخدمات الخيارات الثنائية، لن تكون هناك حاجة لدفع رسوم المتكررة، أبدا! انها 100٪ مجانية مدى الحياة. كل المطلوب منك القيام به هو تسجيل لمرة واحدة مع وسيط، وأنت تعرف ماذا، إذا كنت تاجرا جيدا، وكسب مكافأة واحدة وكنت قد غطت بالفعل إيداعك الأولي. واسمحوا لي أيضا أعضاء الذين هم في المجموعة دعوة أصدقائهم وزملائهم دون اشتراط التسجيل وسيط. "الجشع مايك، ترك الناس الانضمام إلى مجموعة خالية تماما، يجب أن يكون عملية احتيال ...". 😛 7) لا ينبغي أن أكون أخشى أن بعض الخدمات قد نسخ نموذج عملي إذا كان لشيء رائع جدا. NO، وهذا هو أقل من مخاوفي وسوف أكون أكثر من happyto رؤية الآخرين تتبع هذا النموذج ولكن أنا أعلم أنه في واقع الناس الجشعين أيضا في هذه الصناعة. أعطي بلدي التجار المكافآت على أساس يومي، في نهاية هذا الشهر، بعد خصم الضرائب، وأنا لست بالضبط "بيل المحاصرة" مع هذه المجموعة في هذه المرحلة، ولكن أنا أعلم أنه هو الشيء الحقيقي وسأواصل والوقوف خلف انها والتجار مدعوون للتبرع ومساعدة الفريق، لكنه أبدا شرطا. وانا ذاهب الى العمل الجاد وضمان الفيسبوك إشارات المجموعة مايك يبقى في الصدارة وهذا هو على رأس جدول أعمالي. 8) هيكل مكافأة يحفز فقط لدينا التجار جيد / أعضاء للمساهمة في مجموعة من خلال التفكير مرتين قبل نشر إشارة على الحائط، مع العلم أن المكافأة هي على المحك. الحياة عبارة عن "طريق ذو اتجاهين"، وأنا أعلم في قلبي والعقل أنه عند إعطاء الظهر، يمكنك الحصول على الكثير في المقابل. أراه كل يوم، وهذا هو السبب ولدي العديد من التجار مدهش معي وأنها تبقي الانضمام مجموعتنا والتجار مثل Pritesh، مايكل، عبار، سوراج، أليكس، روبن، رينيه، جيمس، Nihas والعديد من المواهب الجديدة تتشكل كما نحن مجموعة على الانترنت ينمو بسرعة. في مجموعتي لا تحتاج إلى أن يكون "المشرف" من أجل كسب المال، لدينا أيضا الفائزين مسابقة وغيرها من الحوافز أعطي لأعضاء لمساعدة المجموعة في طرق أخرى. هذه ليست مجرد مجموعة ولكن مجتمع كبير وأرى أعضائي كأصدقاء مقابل عملاء. 9) نحن 100٪ شفافة خلافا لمعظم الخدمات والمجموعات في الفيسبوك، SignalPush، SignalFeeds، الإشارة هذا وإشارة إلى أن ... لكل شخص الحرية في التعليق والمشاركة في المجموعة. معا نستطيع أن نحقق نتائج أفضل، من خلال التواصل المفتوح، حوافز مكافأة وحرية التعبير. حرية الوحيد الذي ينقصنا في أي مكان كنت في محاولة ل"وضعه نفسك" في الخيارات الثنائية العالم. 10) جميع الخدمات في هذه الصناعة سوف تتطلب منك دفع رسوم متكررة، ولكن معظمهم من متوسط٪ 40-٪ 60 ITM، لا يكفي لجعل لكم ذلك، ولكن لسبب غريب لا يزال يشعر كما لو انه من الضروري تهمة لكم 200 $ 100- $ / شهر للبقاء عضوا. إذا كنت عضوا في هذه المجموعة، ولا ننسى أن يمكنك أن تسأل دائما عن أموالك من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو باي بال في غضون 30-45 يوما. الآن بعد الانتهاء من ذلك قراءة ما أود أن أقول عن هذا المشروع المدهش، أريد أن أسمع ما يا رفاق يجب أن أقول. دعونا فتح هذا الأمر للنقاش. وأنا على استعداد لاتخاذ الأسئلة الصعبة، على أية أسئلة، وردود الفعل. أذهب خلفها. أقف 100٪ وراء هذه المجموعة وأنا فخور للغاية من بلدي التجار والأعضاء. وأنا أدعوكم إلى الانضمام إلينا والمشاركة في عائلتنا متزايد من التجار. وفي كلتا الحالتين، إذا كنت ترغب في المتاجرة بنفسك بدلا من ذلك، وأتمنى لكم كل التوفيق ويرجى عدم الوقوع في أي "كسب المال السريع" المخططات. البقاء آمنة وتأكد من التمتع رحلة التداول عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment